اختار خلفية المدونة











الاثنين، 29 ديسمبر، 2014

اقوي 3 استراتيجيات للربح من الانترنت بطريقة CPA

Methaq Shahbein
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن المشكلة الرئيسية التي يواجهها العاملون في مجال الربح من الـ ” CPA”  التي تعني اختصارً للجملة الانجليزية Cost Per Action Advertising  أي تكلفة كل تفاعل على الإعلان المنشور على المدونة أو الموقع الإلكتروني هي كثرة الفرص المحتملة للربح والتي لا يمكن التمييز ما إذا كانت فرصة حقيقية للربح أم زائفة لذلك فكرت في الكتابة 
ودعوني أشبّه الأفكار الكثيرة التي لا تكون متأكد بنسبة 100% من أنها ستعود عليك بالربح أو أنها ستحقق نتائج طيبة بـ “الفقّاعة”، فالفقاعة يمكن أن تكون كبيرة لكنها هشّة وبداخلها رذاذ لا يساوي شيئاً، مع كثرة الأساليب المشابهة لـ “الذهب القشرة” التي يمتصها العاملون في مجال الـ CPA  كل يوم ليقومون بحملة سهلة ويحاولون أن يصبحوا أثرياء في بضعة أسابيع تزداد المواقع الضعيفة، وللأسف لا يوجد حلّ سحري أو قُرص سحرية موجودة لخلق ثروة بين عشية وضحاها لذلك الأشخاص الذين يقضون وقتاً في العمل على استراتيجية واحدة ناجحة تربح في نهاية المطاف هي الأفضل بدلاً من أحلام الصيادين.

إذاً.. ما هو أفضل مشروع يمكن إختياره للربح من الـ CPA ؟

الإجابة على هذا السؤال هي الأصعب بالنسبة للكثيرين وغالباً معظم العاملين فيمجال الـ CPA لا يتخذون قرارات كاملة لكن ينجرفون من فكرة إلى أخرى، وأهم عامل يحدد نجاحهم هو الوصول إلى استراتيجية واضحة يمكن العمل من خلالها ليتم العمل بنجاح لكن هذا لن يحدث في ليلة واحدة لذلك لا داعي للاستسلام أو الملل.
وإذا كنت تعمل على أي من الاستراتيجيات القادمة بعقل متفتح مع التفاني والرغبة الجامحة في النجاح فأنت ستصبح قادرًا على الحصول على دخل من الانترنت لا بأس به ودائماً التعلم المستمر عبر التقنيات الحديثة سواء من خلال الفيديوهات على الانترنت أو الدورات المدفوعة سيزيد من سرعة النجاح.
لذلك أقدم لكم أفضل 3 استراتيجيات للربح من الـ CPA:

1- الدفع مقابل كُل نقرة وكذلك الدفع مقابل كل عملية Pay Per Click “PPC” to Cost Per Action “CPA

هذه الاستراتيجية الأولى والتي تشمل الحصول على ربح عن طريق الدفع لكل نقرة PPC أو الدفع مقابل كل عملية CPA وذلك اعتمادً على تحاليل كل من أد ووردس ADWORDS  و واي اس ام YSM  ومايكروسوفت أدسينتر MICROSOFT ADCENTER وغيرها من الوسائل التي توضح عروض الدفع وذلك بهدف الكسب المزيد من العمولات الجيدة التي تنفق على إعلاناتك.
وتُقدّر التكلفة الخاصة بتعلم الربح عن طريق ذلك البرنامج ما بين 1000 – 4000 دولار وتشمل كل من برامج الـ PPC  ودوراتها والإنفاق على الإعلانات، والوقت المحدد للدورة ما بين 2-6 أشهر لتحصل على عائد من الاستثمار مع زيادة نسبة التعلم، ومن المتوقع بعد الالمام بطرق الربح عن طريق ذلك هي دخل شهري جيد في السنة الأولى، وسلبيات هذه الدورات هي أنك يمكن لا تتحمل نفقاتها خاصة أنها تعتمد على الحملات الاعلانية الناجحة وانفاق المزيد من المال.
ويمكنك عدم الاعتماد على الدورات التدريبية والاعتماد على الاستثمار السلبي للحصول على عائد من الاستثمار من خلال بدء تشغيل واختبار حملات، لذلك من الصعب جداً الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الاستراتيجية.

2- استراتيجية الربح من خلال كتابة المحتوى وتسويقها أو تسويق الأفيليت  Affiliate Marketing


وتُعدّ هذه الاستراتيجية منخفضة التكلفة حيث يعتمد بالأساس علىكتابة المحتوى الإلكترونيوتسويقه من خلال “ويب 2.0 web 2.0″ ودعم المدونات، والأفيليت والحصول على أرباح من عروض الـ CPA  أو كليك بنك Click Bank, أو إيباي eBayإلى ما غير ذلك.
وفي نهاية المطاف لابد من العمل على منتج مفيد بالمدونة الخاصة بك توفر فائدة حقيقية لقرّائها وهذه المدونة ستخلق ربح لكن على المدى الطويل سيكون جيداً، لكن عليك أن تتأكد من أن المحتوى مفيد للقاريء وليس لحشو المدونة فقط وكتابة مقالات بشكل سيء.
ولابد من تعزيز التقنيات الخاصة بكتابة المحتوى لتسهيل حركة دخول القراء لموقعك، وتكلفة هذه الاستراتيجية ما بين 10-20 دولار هي سعر الدومين والاستضافة، والإطار الزمني للتطبيق ورؤية النتائج ما بين شهر إلى شهرين لكن الأرباح عادة ما تكون متواضعة جداً.
 ايجابيات الاستراتيجية: إذا كنت تعمل على كتابة موضوعات ومقالات يومياً وتقوم بالترويج لها بحكمة فأنت ستحصل على 100 دولار خلال عدة شهور، وحينما تكبر مدونتك وتعتمد على الكلمات المستهدفة “النيتش” فهذا سيزيد من فرص ربحك كثيراً ونتائجك ستصبح منتظمة.
وعلى الرغم من الجهد الطويل المدى المطلوب في هذه الاستراتيجية كونها سهلة ومستدامة فأنت ستستعين بمصادر خارجية بنسبة 90% لملء الموقع، فيمكن بالمعنى الحرفي بعد ذلك ربح 100 دولار يومياً وتقضي مجرد ساعتين في الأسبوع لتعطي المحررين حسابهم الخاص.
 سلبيات الاستراتيجية: قد تستغرق شهوراً للحصول على زوار مستدامين ورؤية العائد اللائق من هذا الاستثمار لكن بمجرد الوصول للربح الجيد تنسى كل تعب الماضي.

  3- استراتيجية الربح من الكتب الإلكترونية، وعضوية الموقع PLR eBooks & Membership Site

هذه الاستراتيجية تعتمد عليك في المقام الأول حيث يمكنك تأليف كتابًا له حقوق الملكية الخاصة بك لتبيعه إلى مشترين أو أن تنشيء على موقعك عضوية للموقع تعطي حق الوصول لامكانيات أفضل لذلك لابد من تعزيز المواقع التي تمتلكها.
وفي هذه الاستراتيجية يمكنك استخدام خاصية الردّ التلقائي للتعامل مع العملاء ( Auto Responder ) تكلفة الاستراتيجية: 100-800 دولار (تشمل شراء كتب PLR – العضويات  – البريد الإلكتروني – الاستضافة ..الخ).
الايجابيات: بمجرد الانتهاء من انشاء الموقع الالكتروني وتفعيل العضويات واتمام اعداد سلسلة الرد التلقائي والوصول للجمهور المستهدف والعائد الشهري المراد يمكن تكرار تلك التجربة والحصول على نتائج أفضل باستخدام هيكل عضوية جيد يزيد من ايرادات المدى الطويل.
 السلبيات: من الصعب العثور على كتب الكترونية ذات جودة عالية، لذلك لابد من العمل المتواصل للحفاظ على أرباحك حتى مع تكرار عضوية الأعضاء وترقياتهم ويمكن الاستعانة في بعض الأحيان بمصادر خارجية لكن من الصعب الوصول لها بصروة جيدة.

Methaq Shahbein / ا

انا ميثاق شهبين من اليمن محافظة اب الخضراء اهتم كثيرا بالتدوين والمدونات والصور احب العمل والانتاج اسعي دائما نحو الافضل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اذا اعجبك الموضوع ضع رد من فضلك

Coplefts @ 2016, Blogger Template Designed By Templateism | Templatelib custom blogger templates

close
عنوان الصورة