كيفية الربح من موقع امازون


أمازون أكبر متجر للبيع بالتجزئة على الإنترنت في العالم, وتتراوح رتبته في محرك البحث جوجل ما بين 8 و 9 رانك, وقد أسس هذا الموقع رجل الأعمال جيف بيزوس بداية لبيع الكتب, ثم توسع الموقع فأصبح يبيع كل شيء من الإبرة إلى الصاروخ كما يقولون. ويمتلك موقع أمازون الآن مخازن ومستودعات في جميع أنحاء العالم تقريبًا عدا إفريقيا, ويوفر دعمًا فنيًّا ممتازًا وخدمات شحن سريعة جدًّا وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة, كما يعمل به آلاف الموظفين والعمال, بدءًا من عمال الشحن وحتى المبرمجين وأخصائيين التجارة الإليكترونية.
الربح من أمازون:
يوفر موقع أمازون العديد الطرق الربحية عن طريق التسويق عليه, أو من خلاله:
* نظام الأفلييت:
يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 10 إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.
طريقة التسجيل في أفلييت أمازون:
1- ادخل على موقع أمازون عن طريق الرابط التالي:http://www.amazon.com/
2- اذهب إلى أسفل الصفحة الرئيسية, واضغط على كلمة become an affiliate, ستفتح لك صفحة أعلاها Amazon associates.
3- اختر Join now free
4- أضف بريدك الإليكتروني, ثم استكمل بقية المعلومات الخاصة بالتسجيل من العنوان, والاسم بالكامل, وكيفية الدفع, والموقع الإليكتروني, ووصف الموقع.
الترويج بالأفلييت:
أولا:
اختر من داخل Amazon associates كلمة بحثية تختار عن طريقها الـ niche المناسب, تستطيع التسويق له من خلال الطرق المتاحة لديك: موقع, مدونة, فايسبوك, تويتر أو بالبريد الإليكتروني.
ثانيًا:
بعد اختيار المنتج والضغط عليه ستفتح لك صفحة تعرض المنتج وصورته وتفاصيله. اضغط في الأعلى على link this page, واحصل على الأكواد والبانرات بسهولة, كما يمكنك التسويق بالوورد بريس.
طرق أخرى للربح من أمازون:
1- إنشاء متجر web store:
يوفر Amazon associates إمكانية إنشاء متجر خاص بك لضم منتجات تسوق لها على أمازون.
ملحوظات:
• عند استخدام موقع أمازون للربح تأكد من إضافة عنوانك وبيانات الدفع الخاصة بك بشكل سليم؛ لأنك لن تتمكن من تلقي الأرباح عند تعديلها في منتصف الشهر التالي للتعديل.
• سوق المنتجات التي تتناسب مع عقيدتك ودينك وابتعد عن الشبهات.
2- checkout by Amazon:
تعلن عن موقعك عن طريق موقع أمازون مقابل سعر معين, تتقاضاه منك أمازون عن كل ضغطة على إعلانك.
3- fulfillment by Amazon
يمكنك بيع منتجك هنا, ثم تقوم أمازون بإرسال المنتج إلى المكان الذي تريده.
4- sell on Amazon:
يمكنك بهذه الطريقة بيع منتجك إلى ملايين الأشخاص حول العالم, تقوم أنت في هذه الطريقة بعرض منتجك على الموقع, وعندما يقوم أحد بشراء المنتج يتم تحويل المنتج إليه, وإرسال القيمة المادية للمنتج إلى الحساب البنكي الخاص بك. عند عرضك من واحد إلى 40 منتجًا بهذه الطريقة يخصم أمازون .99 سنتًا منك عن كل عملية بيع. وعند عرضك أكثر من 40 منتجًا, سيتقاضى منك أمازون 39.99 دولارًا كل شهر.

ليست هناك تعليقات

اذا اعجبك الموضوع ضع رد من فضلك