احدي الطرق للربح من الانترنت (الافلييت)

إن الربح الحقيقي من البيع بالعمولة (الافلييت) يكون باستخدام إحدى هذه الاستراتيجيات الفعالة و المجربة, كما أن اي طريقة أخرى مهما كانت فهي تنحدر تحت هذه الاستراتيجيات. فاذا فهمت هذه الاستراتيجيات الثلاثة فانت بالتأكيد تستطيع التفكير بشكل صحيح  في طريقتك الخاصة التي يجب أن تستخدمها من أجل الربح من الافلييت . هذه الاسترايجيات هي كالأتي :

أولا, إستراتيجية الافلييت المنفصل :
 لا تحتاج في هذه الاستراتيجية إلى سوق مختص بموضوع معين , ولا تحتاج  أيضا لتبني إسما لك و سمعه و موقع يدخله المتتبعين ليروا أخر مواضيعك , فلا أحد يعرفك ابدا .. فأنت  تعمل فقط كوسيط بكل ما تحمله الكلمة من معنى  و كل ما عليك فعله هو أن ترسل زوار الى منتجات متفرقة من دون الخوض بمسألة ما نوع المنتجات التي تحب العمل بها , و هذه الاستراتيجية محبوبة من قبل البعض لانك لا تحتاج فيها إلى عمل كثير .
إن أفضل طريقة متبعة في هذه الاستراتيجية هي العمل عبر شركات الـ PPC أو مايعرف ب pay per click, مثل شركة جوجل أدووردز  أو إعلانات فيس بوك و غيرها..
فقط عليك أن تختار منتج يباع جيدا,  ثم تقوم بوضع إعلان له (إما في شركة ppc أو  إعلان مدفوع في موقع  مشهور ) .. و تنتظر الارباح.

ثانيا, استراتيجية الافلييت المتداخل :
تحتاج في هذه الاستراتيجية  الى تكوين سمعه  جيدة و متابعين لك في مجال من المجالات وهذا ليثق بك الزوار . فيجب  أن تكون مسوق خبير بموضوعك  وكل زوارك يعرفونك و يراسلوك  و يثقون بك كثيراً لانك  تعطيهم أموراً يحتاجونها.
أفضل هذا الاستراتيجية لأن الربح الكبير يأتي من هنا . فخبرتك في هذا الموضوع تفتح لك أبوابا واسعه لكي تربح منها , فما عليك سوى انشاء موقع  بعد القيام ببحث معمق و معرفة ماذا يريد الناس . ومن ثم  تعطيهم  إياه بشكل بسيط و واضح و دون أن تخفي شيئاً . و بعد مده تقوم بوضع إعلان هنا و هناك في موقعك و توصي زوارك و تنصحهم  ببعض المنتجات و تتكلم عن منتجات أخرى و هكذا .
ولكن , هل يجب عليك أن تقوم بدراسة الموضوع حتى تصبح خبيرا به ؟  بالتاكيد  هذا أفضل و لكنه ليس شرطاً.
فالناس تحب أن تقرأ , تتعلم و تشاهد , و أنت تقدم لهم ذلك فقط , فسواء قمت بوضع المحتوى بنفسك أو وضعه غيرك أو قمت بنسخه ..لايهم.. المهم أن تكون المعلومات التي تقدما فعلا رائعه.

استراتيجية الافلييت المهتم :
تشترط هذه الاستراتيجية أن تكون تحب موضوعاً معيناً , أو  منتجا معينا, أو شركة معينه . وتكون  قد جربتها و تعرف انها ( المنتج  أ الشركة ) رائعه و مفيدة جدا لأي شخص يهتم بذلك المجال , ففي هذه الحالة أنت تسمى وسيط أفلييت مهتم , و  أنت تحاول في هذه الحالة نقل إهتمامك الى الاشخاص مثلك . فيجب أن تعرف أن أي موضوع يهتم به شخص معين, بوجد عشرات الألاف بل مئات الألاف من الناس الذين يهتمون أيضا به . نعم وهنا تاتي فرصتك في الربح, فقط أوصلهم الى المكان الذي وجدته أو المنتج الذي عرفته و جربته و أعجبت به.
و كمثال على هذه الاستراتيجية, لنقل مثلا أنك تحب العمل في الفوركس (تجارة العملات) و ربحت منه الكثير و الحمدلله و كنت راضياً عنه و مهتم و تقرأ كل شيء عنه, و كنت سعيدا بالشركة التي فتحت حسابا بها لان القائمين على الشركة يساعدونك بشكل كبير . و لاننك تحب عملك و مهتم جدا بهذه الشركة بالذات فقد سجلت في برنامج الشراكة و أصبحت أفلييت في هذه الشركة. فدورك يكمن الأن في نقل سعادتك و رضاك عن هذه الشركة للزوار موقعك . وبالتلي تصبح فقط مسوقا لها  (أفلييت مهتم بها فقط) . فتقوم بشرح كيفية التسجيل و بعض الاستراتيجيات و عمل تدريبات لزوار موقعك و غيرها من الامور . و كرد فعل ستجد الكثير و الكثير من المهتمين و الباحثين عن ما تعرفه عن هذا الموضوع . و بالتالي يزداد عدد التسجيلات من خلالك و تحقق أرباح كبيرة لدرجة أنك قد تتوقف عن التداول لأن ارباحك أكثر من الافلييت.


ليست هناك تعليقات

اذا اعجبك الموضوع ضع رد من فضلك