كيف تربح من كليك بانك



كنت قد بدأت العمل علي الانترنت والتسويق الاليكتروني من سنتين تقريبا كتطبيق فعلي ولكن كمعلومات كنت اعرف معلومات وخبرات متراكمه من 2008 حتي بدات التطبيق في 2013 مع برنامج الشركاء الخاص بموقع بيت.كوم .
من فتره إنتقلت للعمل مع الغرب لاكتشف ارقام خياليه ممكن تحقيقها في كليك بانك وشركات الافيليت الاجنبيه وتمكنت بالفعل من تحقيق 88 $ وهو رقم بسيط جدا ولكنه في 24 ساعه فقط وتمكن أحد أصدقائي المقربين من تحقيق 350 $ من كليك بانك بنفس الطريقه التي سأقوم بشرحها في الايام المقبله للقائمه البريديه ان شاء الله .
حين رأيت أرقام ومئات الدولارات في المده الصغيره اللي اشتغلنا فيها فكرت في تنويع طرق الربح
فيس بوك - جوجل بلس - تويتر - يوتيوب - مدونه متوافقه مع محركات البحث
ولكني كنت أعشق فكرة صفحات الفيس بوك والتفاعل الللي ممكن ان اجنيه بعد أن تكبر صفحتي في فيس بوك والمبالغ الكبيره اللي يمكن أن أحققها من إستراتيجيه صفحات الفيس بوك .

وانا في طريق ربحي جديد وهو الكليك بانك وضعت نفسي موضع المبتدأ وتعلمت واشتريت كتب من خمسات لاتعلم كيف اجذب التفاعل ل صفحتي واشد ماتعلمته هو الاستمرار في الاهتمام بالصفحه من حيث المنشورات والمحتوي المنشور اللي يريده الزائر
اعرف اني قد اطلت عليكم في الشرح وكل منكم يريد فكرة ال 5000 $ من كليك بانك
تابعت صفحه في مجال التخسيس من شهران كانت بها 600 الف معجب والان مليون و300الف معجب مهتم بانقاص الوزن وبناء العضلات ( Fitness World ) الي الان وانا يوميا اتابع الصفحه واحلل عدد المعجبين وكميه
الشير اللي تاخده المنشورات واستنتجت الي الآتي :
*الصفحه تم انشاؤها في 10مايو 2011
*من مايو 2011 حتي مايو 2012 يقوم بنشر صور فقط ... في مجال إنقاص الوزن
*من مايو 2012 حتي الان يقوم بنشر 24 منشور يوميا
(12 منشور صور فقط ) + (12 منشور فيه رابط منتج كليك بانك ومعه صورة )
*كل منشور من المنشورات عليه حد أدني 2500 لايك
لو عملنا تحليل بسيط سنجد ان 1% علي سبيل المثال من المنشورات يشتري المنتج يعني يقوم 25 شخص بشراء المنتج
وعمولته 30دولار اي ان الربح الاجمالي من منشور واحد فقط 25*30 = 750 دولار
وتكلمنا علي ان المنشورات اللي فيها رابط كليك بانك هي 12 منشور
12*750 = 9000 $
لو حسبنا ان 20 % لا يعجبهم المنتج ويقوموا بارجاع المال سنجد ان الربح الصافي 7200 دولار يوميا
طبعا الارقام كبيره جدا ولكن هي الحقيقه وعلينا ان نتقبلها ونرسم خطه عمل للوصول اليها
كنت قد اقتنيت صفحه فيس من مده فيها 4000 معجب واانا الان أضع نفسي موضع المبتدأ واقوم بنشر 24 منشور يوميا لاصل الي التفاعل المطلوب ومن ثم سأبدأ في الترويج لكليك بانك علي الصفحه
كيف تعمل وأنت نائم ؟ ‏‎smile‎‏ رمز تعبيري ؟
ماتعلمته انك يمكنك ان تنشر لصفحه فيس التي تملكها وانت نائم وانت في الكليه وانت في المدرسه .. في اي وقت
ويتم ذلك عن طريق أداه النشر التلقائي في فيس بوك وهي موضحه في الصورة ادناة وانا ستعملها يوميا
انشر 24 منشور بتوقيت زمني معين وأذهب لكليتي .. أركز في عمل اخر ...
الربح من كليك بانك
أيضا لاتنسوا أمر التسويق عبر جروبات الفيس بوك فلها مردو وأثر عالي ورائع جدا وقد أشرت في تدوينه سابقه حقق صاحبها من جروبات فيس بوك 90 $ في 3 ايام فقط من العمل علي شير كاش .
نصيحه للجميع ان يبدأ في التنفيذ علي الفور ... لان اكتر ما تعلمته علي الانترنت هو ان الوقت = المال
لاتضيع وقتك في فيسبوك ومراسلات تافهه ليس لها اي فائدة ومعني وابدأ التطبيق الان.

ليست هناك تعليقات

اذا اعجبك الموضوع ضع رد من فضلك